.

السبت، 11 أبريل 2015

إليك Galaxy J5 و مواصفاته التقنية

بواسطة : hicham بتاريخ : 7:04 ص

Galaxy J7

قامت شركة سامسونج بالفعل بإصدار الهاتف Galaxy J1 في شهر فبراير الماضي وهو الهاتف المتاح حاليا في سلسلة هواتف Galaxy J الجديدة، ولكن على ما يبدو فإن شركة سامسونج تعتزم توسيع هذه السلسلة مع هاتفين إضافيين، ويتعلق الأمر هنا بكل من Galaxy J5 و Galaxy J7. وبالحديث عن الهاتف Galaxy J5، فقد تم رصد هذا الهاتف مؤخرا في إختبارات الأداء على منصة GFXBench وهذا ما أتاح لنا فرصة الحصول على المواصفات التقنية لهذا الهاتف المنتظر.

ووفقا لإختبارات الأداء التي تم رصدها على موقع GFXBench، فيبدو أن الهاتف Galaxy J5 سيأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 410 ذو معمارية 64bit، ذاكرة عشوائية بحجم 1.5GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB على الأرجح ستكون قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل. وعلاوة على ذلك، فمن المفترض كذلك أن يدعم الهاتف Galaxy J5 مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه سيعمل بنظام الاندرويد 5.0 Lollipop.

عموما، نحن لم نرى أي تأكيد رسمي من شركة سامسونج بشأن ما سبق، ولكن من المتوقع أن نحصل على المزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف في المستقبل القريب.
التعليقات
0 التعليقات



جميع الحقوق محفوظة. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير : حكمات