.

الأربعاء، 8 أبريل 2015

آخر الأخبار حول ساعة سامسونغ الذكية الجديدة

بواسطة : hicham بتاريخ : 8:44 ص
تعتبر الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ من أوائل شركات العالم الرقمي التي استثمرت في تكنولوجيا الأجهزة القابلة للارتداءا خصوصا الساعات الذكية، و بعد أن أطلق عدد من الساعات الذكية بنظامي أندرويد و Tizen OS خلال السنة الماضية فإنها على ما يبدو ماضية في طريقها للكشف عن نموذج جديد من هذه االساعات.
و في الوقت الذي كانت فيه عدد من شركات العالم الرقمي المنافسة تقدم ساعات ذكية بتصميم دائري كـ إل جي مثلا فإن سامسونغ ظلت متأخرة شيئا ما، و قد سمعنا في الفترة الماضية عن وجود نموذج لساعة ذكية جديدة للشركة الكورية الجنوبية بتصميم دائري و تحمل الإسم الرمزي Samsung Orbis.
موقع SamMobile المتخصص و المعروف بأخباره الحصرية و ذات المصداقية أكد أن سامسونغ تستعد فعلا لإطلاق ساعتها الأولى بتصميم دائري و التي سوف تحمل إسم  Samsung Gear A و سوف تأتي بالعديد من التحسينات على مستوى مدة شحن البطارية بالإضافة إلى أنها ستعمل بنظام Tizen OS.
من جهة أخرى فالساعة الذكية الجديدة من سامسونغ Samsung Gear A ستأتي بنسختين، الأولى بتقنية بلوتوث و هو ما يستوجب أن تعمل بالتوافق مع الهاتف الذكي للمستخدم، أما الثانية فستكون 3G  و ويفي و بالتالي فإنها ستعمل باستفلالية عن الهاتف الذكي و ستمكن من استقبال المكالمات الهاتفية.
التعليقات
0 التعليقات



جميع الحقوق محفوظة. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير : حكمات